الخميس، 20 أبريل 2017

رؤسة جديدة فى المجال الطبى بعيادات شارع 9 | بيت العقار



رؤية جديدة للاستثمار فى المجال الطبى بعيادات شارع 9 :
عيادات شارع 9 تعتمد على التعقيم الآمن حتى جدران المبنى معقمة بأحدث ما توصل إليه علم الوقاية، وفرت عناء تجول المريض من مكان لمكان لإجراء بعض الفحوصات التى يطلبها الطبيب لتشخيص المرض، والعديد من الأسباب التى تجعل العيادة فى مشروع عيادات شارع 9 تعمل بشكل منتظم بتوافر كافة الأدوات لكل الأطباء. ليس هذا فحسب ولكن أيضاً اهتمت شركة إسكوم للاستثمار العقارى بتوفير المناخ المناسب للسادة الأطباء لإنجاز أعمالهم فى جو راق وهادئ يضاهى أرقى المستشفيات العالمية فكل عيادة تحتوى على كل ما يحتاجه الطبيب كخطوط الأكسجين وغيرها داخل كل عيادة.

كما اهتمت الشركة بأحدث الطرق المعمارية الحديثة لتواكب التكنولوجيا الطبية داخل العيادات فالواجهات على أحدث الدراسات المعمارية السويسرية الحديقة (زجاج وألومونيوم) والمداخل فاخرة من الرخام والجرانيت عالى الجودة. كما تم تجهيز مداخل لذوى الاحتياجات الخاصة (رمبات دخول وخروج) كما تم تصميم الممرات الطبية طبقاً لكود المنشآت الطبية الإنجليزية، كما رُوعى فى التشطيبات أن تكون دهانات الحوائط مضادة للبكتيريا ضماناً لتوافر جو صحى سواء للسادة الأطباء أو المرضى، بجانبالأسقف المعلقة والتكييفات عالية الجودة والتى لا تؤثر على الارتفاعات حيث ارتفاعات الأسقف 3,5 متر.

وكان لاختيار عيادات شارع 9 أهم الأثر للبعد عن الأماكن الضيقة حيث يعد هذا الشارع الشريان الحيوى الذى يربط المقطم بجميع اتجاهات العاصمة لذا يعتبر الموقع فى قلب القاهرة. وتحتوى عيادات شارع 9 على ما يقرب من 120 (عيادة، معمل للتحاليل، مركز للأشعة، مستشفى وصيدلية) وذلك بمساحات مختلفة بدءاً من 35 متراً مربعاً حتى 150 متراً مربعاً لتناسب كافة التخصصات الطبية.


بيت العقار إحدى شركات التسويق السياحى والسكنى والتجارى والإدارىوالطبى تقوم بالتعاون مع كثير من الشركات المالكة لأكبر المشروعات السياحية والسكنية فى مصر لتعرف أكثر عن مشروعات الشركة يمكنك زيارة قرى سياحية بالساحل الشمالى ، قرى سياحية يالعين السخنه ، قرى سياحية براس سدر ، وعروض شاليهات للبيع  بأجمل قرى سياحية على شواطئ مصر
كما ان هناك موقعان رئيسيان للبحث عن شقق للبيع،  شاليهات للبيع شقق للبيع تقسيط هما موقع عقار 4 يو، وموقع صفوة العقار 

عقار  4يو هو موقع متميز من حيث البحث عن كل ماهو جديد فى عالم العقارات كما انه يتيح للشركات والملاك الراغبين فى الاعلان عن عقاراتهم مجانا لتصل الى العميل مباشرة الاعلان على موقع 4 يو مجانى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *